Thursday, April 1, 2010

خارج نطاق الخدمه

يتملكني الان شعور بالوحده لم اشعر به من قبل

الوحده...ذلك الوحش الكاسر الذي يصارعني بكل ما أوتي من اسلحه

ولكني لا املك من الاسلحه ولو سلاح واحد لاقتله

ذلك الوحش الذي استسلمت له بلا ادني مقاومه

بل انه اجبرني علي الاستسلام

وحتي بعد الاستسلام مازال يصارعني ويصارعني

ذلك الوحش الذي يصر علي ان ينال مني و يقتلني ويكسرني

ذلك الوحش الذي يصر علي تعذيبي

فهو لا يقتلني ويزول

لا ...بل يقتلني بسلاحه الثلم الذي لا هو يقتل ولا هو يحيي

فهو يعذب فقط

الوحده...ذلك الوحش الكاسر الذي لا يتفنن في شئ في حياته ألا في ان يميت فريسته بالموت البطئ

ويصر علي تعذيبها

فقد تعبت وتعبت من كل هذا التعذيب

أقتلني

أما ان تقتلني

أما ان تزول

فقد تعبت من غرس اسلحتك الثلمه في نفسي وقلبي ومشاعري

حتي تشوهت كل المشاعر والاحاسيس بدخلي

الوحده...ذلك الشعور الذي جعلني اشعر بأشياء تجاه من حولي أكرهه نفسي حينما اتصور انني اشعر بها

ذلك الشعور الذي حولني وجعلني لا اعرف نفسي

جعلني اتبرأ من كل تصرفاتي وأفعالي وأحاسيسي

الوحده ...فأنا اشعر بهذه الكلمه بكل ما تحتويه من معني حقا

*******************
فماذا عنك أذا انك اختفيت عن من هم حولك أو الذين يزعمون بأنهم حولك لفتره

ويهيأ لك أنك ومن اول ثانيه في غيابك عن من حولك سيسألون

عنك ويشعرون بك وبغيابك

وفجأه تري وتكتشف ان وجودك بجانبهم كغيابك عنهم

ماذا أذ انك نسيت نغمه موبايلك وكأنك خارج نطاق الخدمه أربعه وعشرون ساعه

نعم...خارج نطاق الخدمه

أنا هكذا...خارج نطاق الخدمه

No comments:

Post a Comment